بسبب قرار كولر.. نجم الأهلي يطلب الرحيل رسميًا بعد الهزيمة أمام الزمالك

كشف الإعلامى مدحت شلبى عن مفاجأة صادمة لجماهير النادي الأهلي، بشأن أقتراب رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بسبب أستبعاده خلال الآونة الأخيرة لأسباب فنية من قبل مارسيل كولر، المدير الفنى السويسرى للفريق الأول بالأهلي، وخاصة عقب الهزيمة المفاجئة التى تلقاها المارد الأحمر أمام غريمه التقليدى نادى الزمالك.

نجم الأهلي يطلب الرحيل عن انبداي

وأوضح مدحت شلبي أن أكرم توفيق نجم وسط المارد الأحمر، قد طلب الرحيل عن النادى الأهلي خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعدما شارك بأن دوره مع الفريق قد أصبح قليل للغاية وربما لا يذكر.

وأشار “شلبي” عبر تصريحات تلفزيونية أن أكرم توفيق قد تحدث بطريقة حادة مع سامى قمصان المدرب العام للأهلي، بسبب عدم الدفع به فى لقاء الزمالك، وأعترض اللاعب على عدم مشاركته فى لقاء القمة، مطالبًا إدارة الأهلي بالموافقة على رحيله خلال الميركاتو المقبل، ولا سيما أن اللاعب قد تلقى عرضا من أحد أندية الدورى السعودى، خلال يناير الماضى، إلا أن إدارة القلعة الحمراء رفضت رحيل اللاعب، ومن المتوقع أن يتضح موقف اللاعب من الإستمرار مع الأهلي خلال الفترة القادمة من عدمه.

موعد مباراة الأهلي القادمة بدورى أبطال أفريقيا

وكان الأهلي قد تلقى هزيمة قاسية أمام غريمه التقليدى نادى الزمالك، خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدورى الممتاز، وأنتهى اللقاء بنتيجة 2-1 لمصلحة الفارس الأبيض، حيث أحرز هدفى الزمالك سيف الدين الجزيرى وسجل هدف الأهلي الوحيد أحمد عبد القادر.

ويغلق السويسرى مارسيل كولر صفحة مباراة القمة الأخيرة، ويبدأ أستعداداته لمباراة هامة أمام نظيره فريق مازيمبى الكونغولى ضمن مباريات الدور نصف النهائى، ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويقام اللقاء على ملعب تى بى مازيمبى بجمهورية الكونغو، السبت المقبل الموافق 20 أبريل فى تمام الساعة 3.00 عصرا بتوقيت القاهرة.