“طلع مش مصاب”.. مفاجأة مدوية وراء سبب استبعاد نجم الأهلي من مباراة القمة !!

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي هزيمة قاسية بالدقائق الأخيرة أمام غريمه التقليدى نادى الزمالك، خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين ضمن مؤجلات الجولة العاشرة ببطولة الدورى الممتاز، وأنتهى بنتيجة 2-1، أحرز هدفى الفارس الأبيض سيف الدين الجزيرى، وأحرز هدف الأهلي الوحيد أحمد عبد القادر في الشوط الثاني من المباراة.

مفاجأة بشأن أستبعاد نجم الأهلي

وعلل الإعلامى أحمد شوبير أسباب خسارة الأهلي أمام الزمالك الأخيرة، بسبب وجود بعض الأخطاء الفنية من قبل المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر بالإضافة إلى معاناة المارد الأحمر من شبح الإصابات، خاصة خلال الفترة الأخيرة مع ضغط المبارايات.

وكشف “شوبير” عن مفاجأة بشأن غياب الجنوب إفريقى بيرسى تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، حيث يغيب بيرسى تاو عن تشكيل الأهلي فى أخر 3 مباريات، حيث لم تشهد قائمة الأهلي أمام كل من إنبى وزد وأخيرًا الزمالك تواجد بيرسى تاو، وذلك وسط تردد أنباء عن إصابة اللاعب فى كاحل القدم، إلا أن شوبير أشار إلى وجود أمر غامض خلف أستبعاد اللاعب، لا سيما أنه لا يوجد أى معلومات من قبل إدارة الأهلي بشأن تفاصيل إصابة اللاعب أو موعد عودته.

قرار عاجل من الخطيب عقب الهزيمة أمام الزمالك

وفى سياق أخر أصدرت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فرمان عاجل بشأن الفريق الأول لكرة القدم، عقب الهزيمة الأخيرة أمام الزمالك.

وأشار الإعلامى محمد فاروق، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك، أن هناك أنباء تتردد بشأن قرار محمود الخطيب، بتجميد مستحقات لاعبى الفريق الأول للأهلي، عقب الخسارة المفاجئة أمام الزمالك فى لقاء القمة.