«قلبت مصر كلها »…إجابة مزهلة لطالب في احدى الصفوف يجيب على سؤال بطريقة ابكت المصحح!!؟

قام طالب بالرد على سؤال بطريقة مدهشة ومؤثرة جدا، فعندما يعرف المعلم ما كتبه الطالب، سيصاب بالدموع عند قراءتك لهذا الرد، ستندهش من ذكاء الطالب الذي لم يتجاوز في العمر بكثير وقدم إجابة بهذه الجودة، تظهر فيها صفاته الحسنة وقربه من الله. يجب عليك قراءة هذا المقال لتعرف ما كتبه الطالب وكيف رد عليه معلمه على هذه الإجابة المزهلة.

إجابة الطالب المزهلة

«قلبت مصر كلها »...إجابة مزهلة لطالب في احدى الصفوف يجيب على سؤال بطريقة ابكت المصحح!!؟

تعرف الجميع أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت أساسية في هذه الأيام لمعظم الناس، حيث يمكن للأشخاص الحصول على أحدث الأخبار والتواصل المستمر مع بعضهم البعض من خلالها خلال الوقت الحالي، انتشرت قصة طالب تجاوب على سؤال في الامتحان بطريقة تظهر أخلاقه الحميدة والتربية النبيلة التي حصل عليها من والديه، حيث كان السؤال يتعلق بإعراب الآية القرآنية التي تقول “خلق الإنسان من عجل” وكانت الإجابة توضح أن الفعل “خلق” هو فعل ماضٍ لم ينسب إلى فاعله، وأضاف الطالب أنه اتبع هذا النهج تقديراً وطاعة لله عز وجل.

ردة فعل المعلم على إجابة الطالب

قد لاحظ المعلم أن إجابة الطالب لم تكن دقيقة، ولكنه انبهر بشدة بتواضع الطالب لعدم كتابة كلمة مبني للمجهول، حيث أن الله تعالى دائما معروف. ورد المعلم على الطالب بتقديم الثناء والتهنئة ومنحه الدرجة الكاملة دون خصم أي نقطة.

جعلت هذه الإجابة المصححين يبكون منها وذلك بسبب ادب هذا الطالب