متاح لجميع الفئات.. امتلك شقة 3 غرف وصالة كاملة التشطيب في هذه المحافظات| الحجز بدون شروط

تعتبر وحدات مشروع “داره”، من أبرز الوحدات المتميزة، التي أطلقها صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء مؤخرا في ثماني محافظات، وهى القاهرة، القليوبية، سوهاج، الفيوم، المنيا، الشرقية، كفر الشيخ، والدقهلية، ويتميز هذا الطرح بأسعاره المعقولة والتسهيلات المتعددة التي يقدمها في أنظمة السداد الخاصة بـ الشقة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعديد من الأسر المصرية التي تسعى لتحسين ظروف سكنها، يأتي ذلك في إطار حرص الحكومة والجهات المعنية على توفير شقق ووحدات سكنية تتناسب مع كل الفئات بأنظمة سداد مريحة ومعقولة.

مشروع داره
متاح لجميع الفئات.. امتلك شقة 3 غرف وصالة كاملة التشطيب في هذه المحافظات| الحجز بدون شروط

شروط حجز شقة في مشروع داره 2024

وفي هذا الإطار، أكد المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، في تصريحات متلفزة سابقة، أنه لا يوجد أي شروط أو قيود للتقديم على هذا الطرح، مضيفا أن المواطنين الذين حصلوا على شقة ضمن مشروعات الإسكان يمكنهم التقديم على هذه الوحدات أيضا.

مساحات شقق مشروع داره 2024

وحسب تصريحات الخط الساخن للصندوق، تتنوع مساحات الشقق في مشروع “داره” لتناسب احتياجات مختلف الأسر، حيث تتراوح بين 78 و 182 مترًا مربعًا، وتتألف من “ثلاث غرف وثلاث حمامات”، وتتميز الوحدات السكنية بأنها كاملة التشطيب “سوبر لوكس”، ويتم تسليمها للعميل خلال عامين.

أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية

أوضح رئيس صندوق التنمية الحضرية، أن أسعار شقق مشروع “داره” تتراوح بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه، وتتميز هذه الوحدات بأنظمة سداد تتيح دفع 15% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 5 سنوات بدون فوائد. وفي حالة الدفع النقدي، يحصل العميل على خصم 8%.

أسعار شقق مشروع داره 2024 في القاهرة

  • بالنسبة لأسعار شقق مشروع داره 2024 في مدينة نصر، وصل سعر الشقة 4 مليون و 640 ألف جنيه، ومقدم الحجز 15٪، وباقي ثمن الوحدة يتم السداد على أقساط حتى 5 سنوات بدون فوائد.
  • أما عن أسعار شقق مشروع داره 2024 في منطقة الخيالة يوجد شقق 78 متر، وهي أقل مساحة، حيث سجلت الوحدة سعر يبدأ من 760 ألف جنيه، ومقدم الحجز 15٪ ، وباقي ثمن الوحدة يتم السداد على أقساط حتى 5 سنوات بدون فوائد.
  • وحول أسعار شقق مشروع داره 2024 في منطقة المعصرة سجلت 1.3 مليون جنيه، حيث يصل متوسط مساحة الوحدة 113 متر، ومقدم الحجز 15٪، وباقي ثمن الوحدة يتم السداد على أقساط حتى 5 سنوات بدون فوائد.

طريقة حجز شقق صندوق التنمية الحضرية “داره”

أوضح صندوق التنمية الحضارية من خلال منشور رسمي له طريقة الحجز للوحدات السكنية بمشروعات الصندوق، مؤكدا بأن الحجز يكون عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 15444، أو مكاتب الحجز بمقرات المشروعات، ويتم حجز الوحدات عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات صندوق التنمية الحضرية بفروع بنك القاهرة فقط، مشيرا إلى أنه لا توجد ثمة مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أى مسمى من العملاء نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات أو ما شابة ذلك.