عاجل.. قرار ناري من الخطيب بعد خسارة الأهلي أمام الزمالك في القمة !!

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي عن كون مجلس الإدارة في حالة من الاستياء الشديد، بعد خسارة الفريق أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما في إطار بطولة الدوري المصري، وهو الأمر الذي جعل الفريق يتراجع بشكل كبير في جدول الترتيب وفقد ثلاث نقاط مهمة في صراع المنافسة على لقب البطولة.

قرار عاجل من الخطيب ضد لاعبي الأهلي

أوضحت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء، بأن الكابتن محمود الخطيب قد تواصل مع مدير الكرة الكابتن خالد بيبو، وطلب منه تعنيف اللاعبين ووقف صرف أي مستحقات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تراجع مستوى الفريق بهذا الشكل.

وأشارت التقارير، بأن الإدارة لن تسمح بضياع لقب الدوري في هذا الموسم، وفي حال حدوث ذلك سيكون هناك عقوبات رادعة على اللاعبين والجهاز الفني.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي قد تعرض لخسارة مفاجئة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في بطولة الدوري المصري خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين الموافق 15 أبري 2024، بنتيجة 2-1، حيث سجل أهداف الزمالك سيف الجزيزي، في حين سجل هدف الأهلي الوحيد أحمد عبد القادر.

وبهذه النتيجة، أصبح نادي الزمالك في المركز العاشر برصيد 21 نقطة من 13 مباراة خلال هذا الموسم، وذلك في الوقت الذي استمر الأهلي في المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 11 مباراة.