بعد مباراة القمة.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 20 مليون جنيه

أكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن الإدارة تحاول خلال هذه الساعات حسم بعض الصفقات التي طلبها المدرب السويسري مارسيل كولر، وهذا بعدما أوضح المدير الفني بأن هناك بعض النواقص الواضحة في تشكيلة المارد الأحمر والتي يجب العمل على حلها قبل انطلاق الموسم الجديد، في حال إذا كان المارد الأحمر يرغب في الحصول على بطولات وألقاب خلال المواسم القادمة.

الأهلي يحسم أول صفقاته

أوضحت التقارير الصحفية بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى لجنة التعاقدات والتسويق، من أجل حسم صفقة الفريق الأول في فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن اللجنة قد توصلت لاتفاق مع اللاعب محمد شكري، نجم الفريق الأول في نادي سيراميكا والظهير الأيسر لمنتخب مصر، وذلك من أجل الاتفاق على الانتقال لصفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي.

ووافق اللاعب على ارتداء القميص الأحمر بدءًا من الموسم الجديد، وذلك مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 7 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يمتد لنحو 3 سنوات.

ومن المتوقع بأن تحسم صفقة انتقال “شكري” إلى النادي الأهلي مقابل حصول سيراميكا كليوباترا على نحو 15 مليون جنيه، وهذا بجانب تمديد إعارة اللاعب أحمد القندوسي لمدة موسم آخر.

وتأتي مفاوضات الأهلي مع محمد شكري في ظل الأنباء المنتشرة عن رحيل الدولي التونسي علي معلول، عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده في الصيف المقبل، حيث فشلت كل محاولات الإدارة في تجديد عقد اللاعب حتى هذه اللحظة.