جهز ورقك وقدم.. وظائف للمعلمين في مدارس النيل المصرية الدولية

أعلنت إدارة مدارس النيل المصرية الدولية، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وظائف خالية للمعلمين، حيث كشفت عن بدء قبول طلبات التقديم لوظائف المهنيين المؤهلين والمعلمين المتخصصين في عدد من الفروع للعام الدراسي المقبل.

رابط التقديم على وظائف مدارس النيل المصرية الدولية

وأشارت إدارة مدارس النيل المصرية الدولية في بيانها إلى أن الفروع المطلوب العمل فيها للمعلمين: “أكتوبر، العبور، بورسعيد، المنيا، قنا، زايد، الشروق، الياسمين، الأندلس، السادات، دمياط الجديدة، أسيوط الجديدة، طيبة الأقصر الجديدة، أسوان الجديدة”.

وأتاحت إدارة مدارس النيل المصرية الدولية، إمكانية التقديم من جانب المعلمين على الوظائف بشكل إلكتروني والاطلاع على متطلبات الوظائف وذلك من خلال الرابط التالي: “https://nes.moe.gov.eg/Edumaster/jobs”، مشيرا إلى أنه يمكن معرفة تفاصيل وظائف المدارس عبر الرابطhttps://nes.moe.gov.eg/…/NEIS-Jobs-Announcement-2024.

ويصل عدد مدارس النيل في مصر، نحو 14 مدرسة على مستوى الجمهورية في عدد من المحافظات وهي مدارس تتيح للطلاب الحصول على شهادتين تصدرها جامعة كامبريدج البريطانية باعتماد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم والفني، قد أكد في تصريحات سابقة، أن مدارس النيل تحظي باهتمام ورعاية من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث وجه بضرورة التوسع في أعداد مثل هذه المدارس والارتقاء بمستوى جودها، حيث تعتبر هذه المدارس مشروعا قوميا يقدم نموذجا تعليما متميزا بجودة عالمية وبمصروفات مدعمة ويمنح الطالب شهادة معترف بها على المستوى العالمي وتعادل الشهادة الدولية.

وأشار وزير التعليم إلى أن الوزارة تولي اهتماما كبير بملف مدارس النيل المصرية، وتسعي إلى تطوير هذه المدارس والتوسع في إنشاء العديد منها، مشددا على الاهتمام بمقترحات أولياء الأمور لتطوير منظومة النيل التعليمية والحفاظ على مستواها المتميز بين المدارس.