الخطيب لعبها صح.. النادي الأهلي يعلن التعاقد مع “الدينامو” مقابل 700 ألف دولار

فجرت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن الكابتن محمود الخطيب هو من يقود مفاوضات التعاقد مع لاعب خط الوسط، الذي طلبه السويسري مارسيل كولر، بهدف تدعيم هذا المركز، في ظل الأنباء المتداولة عن رحيل الدولي المالي آليو ديانج، بعدما بات الأخير يمتلك عروض احترافية مميزة من أندية تنشط في الدوريات الخليجية.

الأهلي يحسم صفقة قوية

أوضحت تقارير صحفية بأن صفقة التوقيع مع اللاعب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، تسير بشكل جيد للغاية، ويقوم فيها مسؤولي النادي الأهلي بجهود كبيرة وواضحة من أجل حسمها في أسرع وقت ممكن، وخاصة في ظل تواجد الخطيب على رأس فريق المفاوضات في تلك الصفقة.

ويرغب مسؤولي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب المحترف في الدوري المجري، ليكون أول صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي.

وقدم المارد الأحمر عرضًا براتب يصل لنحو 600-700 ألف دولار في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع اللاعب على عقد يستمر لنحو موسمين، وقابل للتجديد لمدة موسم آخر.

بيع نجم الأهلي في الميركاتو الصيفي

يتوقع الكثيرون بأن يتم حسم صفقة التعاقد بين النادي الأهلي ومحمد علي بن رمضان خلال الأيام المقبلة، وهذا قبل أن يعطي المارد الأحمر الموافقة النهائية على رحيل اللاعب الدولي المالي آليو ديانج، والذي يقدم عرض قوي من قبل أحد الأندية القطرية.

ويريد النادي الأهلي الحصول على نحو 2.5 مليون دولار من وراء صفقة بيع آليو ديانج، ليتم استخدامها في تمويل بعض الصفقات الجديدة التي طلبها السويسري مارسيل كولر في الآونة الأخيرة.