“عملنا الصح”.. تعليق ناري من الزمالك حول التعاقد مع نجم الأهلي السابق رسميًا

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص تعاقد الفريق مع لاعب الأهلي السابق، وهذا بعدما كانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن الصفقة في طريقها للحسم خلال الأيام المقبلة، وهناك احتمالية كبيرة لإعلان التوقيع مع هداف المارد الأحمر السابق قبل انطلاق الميركاتو الصيفي، ليكون تدعيم قوي لخط هجوم القلعة البيضاء.

الزمالك يفاوض هداف الأهلي

أكدت مصادر رسمية داخل نادي الزمالك، بأن أسم اللاعب وليد أزارو، مهاجم منتخب المغرب ولاعب الأهلي السابق وعجمان الإماراتي الحالي، بات مطروح وبقوة داخل أروقة النادي في هذه الفترة، وذلك تمهيدًا للحصول على توقيعه في الميركاتو المقبل.

وأوضحت المصادر، بأن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز قد طلب من الإدارة ضرورة الحصول على خدمات مهاجم مميز ولديه خبرات كبيرة في الدوري المصري، وذلك في ظل عدم رضاه على المستويات التي يقدمها بعض لاعبي الخط الهجومي في هذه الفترة.

وبالفعل دخلت إدارة القلعة البيضاء في مفاوضات جادة مع “أزارو” ووكيل أعماله في الساعات الماضية، والأخير قد أكد ترحيب موكله بخطوة الانتقال نحو صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية.

تفاصيل عرض الزمالك لضم المهاجم المغربي

ووفقًا لبعض التقارير، فإن الزمالك قد عرض نحو 400 ألف دولار كراتب على وليد أزارو، وهذا بجانب بعض الإضافات والحوافز الأخرى، وكذلك سيحصل اللاعب على عقد يستمر لنحو موسمين وقابل للتجديد لمدة موسم آخر.

ومن المتوقع بأن تكون هناك جولة من المفاوضات بين الجانبين في الساعات القادمة، لحسم الصفقة بشكل رسمي.