“هيسافر بعد القمة”.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى الدوري السعودي بـ مليون دولار

أكدت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد وافق بشكل رسمي على رحيل أحد نجوم الفريق وخوضه لتجربة احترافية في الدوري السعودي، وهذا بعدما تلقى اللاعب عرض قوي للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط مقابل مليون دولار، مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 2 مليون دولار بعد نهاية موسم الإعارة.

انتقال نجم الأهلي إلى الدوري السعودي

تلقى محمود عبد المنعم كهربا، نجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء، عرض رسمي من نادي الحزم السعودي يطلب فيه الحصول على توقيعه لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة.

وأوضحت المصادر الإعلامية بأن مجلس الإدارة في النادي الأهلي قد أعطى موافقة على مسألة رحيل اللاعب، وخاصة بعد مناقشة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، حيث قال الأخير بأن “كهربا” قد أصبح في الخيار الثالث بمركز المهاجم بالوقت الحالي، ومن الممكن الاستغناء عن خدماته ولكن بشرط تعويضه بلاعب آخر من داخل الدوري المصري، يكون قادر على تقديم الإضافة لقوام الفريق الأول.

ويرغب مسؤولي الأهلي في الاستغناء عن خدمات كهربا على سبيل الإعارة، وهذا بسبب العرض المالي المغري، حيث سيحصل الفريق على نحو 50 مليون جنيه، والتي تمثل جزء كبير من قيمة الغرامة الموقعة على المهاجم الدولي لصالح نادي الزمالك، والتي تحملها المارد الأحمر نيابة عن اللاعب.

ومن المتوقع بأن تسمح إدارة الأهلي لمحمود عبد المنعم كهربا بالجلوس مع مسؤولي الحزم والحديث حول بعض البنود الشخصية في عقده مع النادي السعودي، وفي حال التوصل لاتفاق فقد يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في غضون الأيام المقبلة.