“عمل سفلي للأهلي”.. صدمة مدوية جديدة لـ كولر بسبب إصابة نجم الفريق

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم استعداداته لمباراة ‏الزمالك المقرر لها مساء غد ‏الإثنين باستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري ‏الممتاز، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران ‏للحديث في الجوانب الفنية والخططية، ثم أدى اللاعبون فقرات المران على ملعب التتش التي ‏اشتملت على جزء بدني وتقسيمة الكرة.

موعد مباراة الأهلي و الزمالك في الدوري 

من المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 15 من أبريل الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

اُستبعد مروان عطية نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مباراة الفريق اليوم أمام الزمالك في الدوري، وأصبح اللاعب مهدد بالغياب عن لقاء مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويعاني مروان عطية من شد في العضلة الخلفية وسيخضع لمزيد من الفحوصات وبرامج العلاج الطبيعي وحال استمرار معاناة اللاعب من الآلام في العضلة الخلفية سيغيب عن السفر لمواجهة مازيمبي.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والزمالك في الدوري

و تبث مباراة الأهلي أمام الزمالك في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد الزمالك بالمركز الثاني عشر، ولديه 18 نقطة.