المعاد الأخير.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري والقنوات الناقلة 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم استعداداته لمباراة ‏الزمالك المقرر لها مساء غد ‏الإثنين باستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري ‏الممتاز، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران ‏للحديث في الجوانب الفنية والخططية، ثم أدى اللاعبون فقرات المران على ملعب التتش التي ‏اشتملت على جزء بدني وتقسيمة الكرة.

موعد مباراة الأهلي و الزمالك في الدوري

من المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 15 من أبريل الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والزمالك في الدوري

و تبث مباراة الأهلي أمام الزمالك في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري 

واسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، تحكيم مباراة الأهلي والزمالك للحكم الدولي إبراهيم نور الدين في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وحكم مساعد أول سامي هلهل، وحكم مساعد ثان هاني عبد الفتاح، وحكم رابع أحمد الغندور، وحكم فيديو محمد عادل.

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد نادي الزمالك في المركز الثاني عشر من عمر الدوري، برصيد 18 نقطة.