متجيش على بال العفريت .. مزايا جهنمية لتفعيل وضع الطيران على الهاتف محدش كان يعرفها أبداً .. هتتصدم من اللي بيعمله!!!

الكثير منا لديه علم بوجود خاصية وضع الطيران في الهاتف ولكن لا يوجد أحد وان كان هناك القليل ممن يعرفون كيفية الإستفادة من المميزات الكبيرة التي تقدمها لنا هذه الخاصية المميزة ، لدينا الكثير من الأشياء التي لا ندرك قيمتها أو أي شيء على الرغم من أهمية وجودها من حولنا، حيث أن هذه الخاصية لها بعض الأسرار الخفية التي تتعلق بشكل أساسي بالتكنولوجيا واستخدام الأجهزة الحديثة،  في الغالب نحتاج الي القرأة أكثر حول هذه الاستخدامات لبعض الميزات المتاحة لنا من خلال الهواتف المحمولة .

مميزات تفعيل خاصية وضع الطيران

تعد خاصية وضع الطيران من أفضل الخواص البارزة في جميع الهواتف الذكية،  فإن له فوائد جميلة ومزايا كبيرة، والجدير بالذكر أن بعض الأشخاص يضعون هواتفهم المحمولة على وضع الطيران للاستمتاع بقليل من الهدوء والراحة بعيداً عن هموم العمل وتعبه ومن مزاياه :-

"ماتخطرش على بال العفريت نفسه" … 5 مزايا جهنمية لتفعيل وضع الطيران على الهاتف محدش كان يعرفها أبداً .. هتتصدم من اللي بيعمله!!!

  • يستخدم في منع استخدام الإنترنت للأطفال حتى لا يتمكن من الوصول إلى شبكة الإنترنت، وبالتالي يمنع دخولهم على كل ما هو غير مرغوب فيه.
  • يساعد تفعيل وضع الطيران على شحن بطارية الهاتف بصورة أسرع ويرجع ذلك إلى التقليل من استهلاك الطاقة.
  • يحافظ وضع الطيران على توفير الطاقة مما ينتج عنه الحفاظ على عمر البطارية بالهاتف لمدة أطول.
  • كما يساهم أيضاً في حماية البيانات من خلال إيقاف تشغيل البلوتوث إلى جانب الاتصالات اللاسلكية مما يمنح الخصوصية وعدم تعرض الهاتف للاختراق أو القرصنة.
  • يوفر وضع الطيران الحصول على تجربة آمنة لاستخدام الهاتف الذكي لضمان الخصوصية.