بسبب قرار كولر.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى الدوري القطري بـ150 مليون جنيه

قالت تقارير صحفية بأن مسؤولي النادي الأهلي قد تلقوا عرض قوي من قبل أحد الأندية القطرية، يطلب فيه الحصول على خدمات نجم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بمقابل مادي يتجاوز 3 مليون دولار أي ما يعادل 150 مليون جنيه مصري، ولهذا فقد طلبت الإدارة بعض الوقت للتفكير في العرض قبل اتخاذ قرار نهائي بشأنه.

عرض قطري للتعاقد مع نجم الأهلي

أكدت مصادر صحفية بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء قد تلقى عرض من نادي قطري، يرغب في التوقيع مع الدولي المالي آليو ديانج بعد نهاية منافسات هذا الموسم.

وبحسب المصادر، فإن الأهلي قد طلب بعض الوقت للتفكير في قراره النهائي سواء بقبول العرض أو رفضه، وذلك لن يحدث إلا بعد الرجوع للمدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي يملك الرأي الفني الأخير بخصوص بقاء او رحيل اللاعبين عن صفوف القلعة الحمراء.

وكان “ديانج” قد أعرب لمسؤولي الأهلي عن رغبته في خوض تجربة جديدة بعيدًا عن الدوري المصري، وخاصة بعدما تلقى عدة عروض من أندية خارج مصر على رأسها عرض من الدوري التركي وكذلك من السعودية وأخيرًا من قطر.

ومن المتوقع بأن يكون هناك اجتماع حاسم بخصوص مستقبل الدولي المالي آليو ديانج مع الأهلي، وذلك بعد عودة المدير الفني من أجازته التي يقضيها في سويسرا خلال فترة التوقف الدولي.

ويذكر بأن “ديانج” قد خرج من حسابات مارسيل كولر بشكل واضح في الفترة الأخيرة وبات لا يشارك في المباريات بصورة مستمرة وتحول إلى لاعب بديل بعدما خط الثنائي مروان عطية وإمام عاشور المراكز الأساسية في خط وسط الأهلي.