علامات الساعة ظهرت .. الحاجة سندس تعلن الزواج من رجلين في نفس الوقت .. شاهد بالفيديو ماذا حدث

علامات الساعة ظهرت.. امرأة عربية تونسية تدعى “سندس” أثارت جدلًا واسعًا على موقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها الزواج من رجلين تنوي الجمع بين أربعة رجال في نفس الوقت، فقد قامت بنشر فيديو أعلنت فيه أمرًا غير متوقع على الإطلاق، فقالت أنها ستكون أول امرأة تتزوج من رجلين في نفس الوقت، وتم توجيه لها العديد من الأسئلة منها كيف ستنام معهم وقالت سأعدل بينهم والفيديو في اخر المقال، والفيديو في اخر المقال.

وفي الفيديو الذي نشرته على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل أعلنت أنها ستكون أول تونسية تتزوج من رجلين في وقت واحد، فقالت: “بش نكون أول تونسية تعرس بزوز (اثنين) رجال، بما أن القانون التونسي يكفل لي أن أتزوج زوز رجال ويمنع تعدد الزوجات للرجال، ويسمح بتعدد الأزواج بالنسبة للنساء”.

وأضافت خلال الفيديو الذي نشرته، لذلك قررنا وزوز أشخاص أخرين نعرسوا، وهما موافقين، وقررنا نعقد القران في ديسمبر، نسأل أصحابي وأحبابي بيش يحضروا، وبذلك سأكون أول امرأة تونسية تتزوج من رجلين في الوقت نفسه، أنا سعيدة”.

كما نشرت فيديو آخر على صفحتها الرسمية على “تيك توك”، وعلقت: “ما تخافش عزيزي، العدل موجود، أنا أعرف ما لي وما عليه، وهما يعرفوا ما ليهم وما عليهم، لذا ما تخافيش عليهم عزيزة قلبي، سأضع زوج في عين، وزوج في عين الأخرى”، وواصلت “حتى الآن ما بعرف المطالب، لكن سيكونان موجودين معي في فيديو لاحق يحكوا عن قرارانا مع المحامي سيكون شاهد على صداقنا، والزوج الثالث والرابع”.

وقال المحامي التونسي “بن صالحة”، إن القانون يقول أن تعدد الزوجات ممنوع ولم يتحدث عن تعدد الأزواج، مشيرا إلى أن المرأة التي تتزوج أكثر من رجل لا تعاقب في القانون التونسي.

وأضاف المحامي أنه لا يوجد نص قانوني يعاقب المرأة على تعدد الأزواج، مشيرا إلى أن هذا الأمر يعد “ثغرة قانونية”، مؤكدا أن المشرع بإمكانه إضافة كلمة “الأزواج” وينض على منع تعدد الزوجات والأزواج، وليس تعدد الزوجات فقط، ولكنه نسي أن هذا يعتبر زنا وليس زواج، لأن القانون أساسا لا يعترف بمرافقة المرأة أكثر من رجل في وقت واحد.