“هتفتحه من غير ماتكسره”.. حيلة جهنمية هتخليك تفتح أي قفل بدون مفتاح من غير شاكوش ولا كماشة ..هتندم إنك معرفتهاش من زمان

نستخدم جميعنا القفل لحفظ ممتلكاتنا الهامة والإغلاق عليها كالأموال والمستندات والأبواب والمحلات وغيرها بإستخدام قفل مزود بمفتاح، ولكن في الكثير من الأوقات ننسى أين تم وضع المفتاح ونضطر إلى كسر القفل للوصول إلى هدفنا، ولكن من خلال السطور التالية سنتناول طرق سهلة يمكن من خلالها فتح القفل بطريقة سهلة دون كسره ودون أهدار الكثير من الوقت والجهد بإستخدام بعض الأدوات التي تسهل من فتحه، تابعوا معنا.

طرق مختلفة لفتح القفل دون إستخدام المفتاح

"هتفتحه من غير ماتكسره".. حيلة جهنمية هتخليك تفتح أي قفل بدون مفتاح من غير شاكوش ولا كماشة ..هتندم إنك معرفتهاش من زمان

توجد الكثير من الطرق المختلفة التي تسهل علينا فتح القفل بدون إستخدام المفتاح وهي كما يلي:

  • مشابك الأوراق التي تُصنع من المعدن: وذلك من خلال ثني إحدى الأطراف والعمل على إدخالها في القفل في المكان المخصص لإدخال المفتاح وجعله على شكل حرف ال T ونبدأ في اللف حتى يتم فتح القفل بسهولة.
  • عيدان الكبريت: يتم أخذ 5 عيدان من علبة الكبريت وأخذ المادة القابلة للاشتعال منهم ووضعها في ورقة، ومن ثم يتم وضع هذه المادة برفق في الفتحة التي نضع بها المفتاح في القفل لفتحه، ثم يتم وضع عود من الكبريت في مكان إدخال المفتاح و نشعله فيؤدي إلى حدوث إنفجار في القفل من الداخل ويُفتح على الفور. 
  • مفك المسامير: وذلك عن طريق إدخال المفك في الفتحة المخصصة لإدخال المفتاح ومن ثم دفع المفك بقوة في داخل القفل ويتم لفه حتى يتم فتح القفل بكل سهولة.