فرصة ذهبية متتعوضش .. دولة تعلن عن زواج مجاني ومكافآت مالية لمن يتزوج هذه الفتيات بسن أقل من 25 سنة .. اعرف التفاصيل

إن أول مدينة  تعلن عن زواج مجاني مكافآت مالية لمن يتزوجون من الفتيات الصغيرات بعمر يقل عن 25 سنة، الا وهي مدينة ” تشونغشان ” والهدف من ذلك مساعدة الشباب المقبلين على الزواج ولا يمتلكون أي تكاليف خاصه بالزواج  ولقد تم الإعلان من قبل المقاطعات عن مبادرة خاصة بالزواج لمعالجة وحل هذه المشكلة التي تم انتشارها في الكثير من الدول، وقد أعلنت مقاطعة تشانغشان في شرق الصين عن مكافأة قدرها 1000 يوان ( 137 دولار أمريكي) للأزواج الذين تقل أعمارهم عن السن المذكور وهكذا يتم حل أزمة الشباب قبل الزواج.

زواج مجاني ومكافآت مالية

بعد الإعلان عن هذا الخبر السعيد، قامت سلطات المدينة تشونغشان بالتوضيح لعدة نقاط مهمة، تؤكد أن المكافأة يتم اقتصارها على الأفراد المقبلين على الزواج لأول مرة، وتهدف ايضًا على تشجيع اي شاب صغير في السن لا يزال يبدأ حياته ان يتم مساعدته ويتم تزويجه بل وينجب اطفالاً في المرحلة المناسبة في حياتهم، وفي مقالنا هذا سنتعرف على جهود سلطات المدينة في حل مشكلة الزواج.

فرصة ذهبية متتعوضش .. دولة تعلن عن زواج مجاني ومكافآت مالية لمن يتزوج هذه الفتيات بسن أقل من 25 سنة .. اعرف التفاصيل

جهود سلطات مدينة تشونغشان للترويح للزواج

تحاول السلطات الخاصة ببلدية تشونغشان بالقيام بنشاط اتخاذ سلسلة من التدابير لزيادة معدل المواليد، لاسيما تقديم حوافز مالية، وتحسين مرفق رعاية الأطفال ايضًا .. وتنبع هذه الجهود من المخاوف الخاصة ببداية انخفاض في عدد السكان في دولة الصين وذلك منذ 60 عامًا والتحديات المتزايدة المرتبطة بالشيخوخة السريعة لجميع السكان.