الصفقة الأولى وصلت.. الأهلي يحصل على توقيع “جوهرة أفريقيا” لمدة 3 سنوات

تسابق إدارة النادى الأهلي الزمن خلال الفترة الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وخاصة مركز الظهير الأيسر، عقب أقتراب رحيل التونسى على معلول بنهاية الموسم الجارى، وذلك بعدما حدث تعثر في المفاوضات بين اللاعب وإدارة القلعة الحمراء، وبات من المؤكد بأن يغادر “معلول” صفوف الشياطين الحمر في الصيف المقبل.

صفقة الأهلي الأولى

وبدأت إدارة النادى الأهلي مفاوضاتها مع أحد اللاعبين المميزين على الساحة العربية، حيث دخلت إدارة التعاقد بالقلعة الحمراء فى مفاوضات مع النجم المغربى يحيى عطيه الله، لاعب الوداد المغربى السابق والمحترف بأحد أندية الدورى الروسى خلال الفترة الحالية.

وأشارت تقارير صحفية مغربية أن إدارة الأهلي، قد أبدت أهتماما كبيرًا للتعاقد مع أحد نجوم منتخب المغرب، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق الأول للقلعة الحمراء.

ويأتي قرار الأهلي بالتوقيع مع “عطية الله” بناءً على رغبة السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول بالأهلي، والذى طالب إدارة المارد الأحمر بضرورة حسم ملف الظهير الأيسر قبل نهاية الموسم سواء بالتجديد مع على معلول أو التعاقد مع بديل مميز.

الأهلي يستقر على ضم يحيى عطية الله

وأوضحت التقارير الصحفية أن إدارة النادى الأهلي، ترغب فى ضم يحيى عطية الله بداية من الموسم المقبل، حيث سبق للشياطين الحمر دراسة إنضمام اللاعب المغربى فى وقت سابق وتحديدًا مع بداية الموسم الحالى، إلا أن إدارة نادية السابق رفضت فكرة التفريط باللاعب.

وتشير التقارير أن اللاعب لا يمانع الرحيل عن الدورى الروسى خلال الفترة المقبلة، ولا سيما أن فريقه يحتل المركز الأخير بالدورى ويواجه شبح الهبوط.