على غرار ناصر ماهر وحمدي والسعيد.. نجم الأهلي السابق يرحب بالانتقال للزمالك

علق  اللاعب سعد سمير مدافع فريق سيراميكا كيلوباترا الحالي والأهلي السابق، على إمكانية انتقاله إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، على غرار  انتقال أكثر من لاعب كان يلعب في الأهلي إلى الغريم التقليدي الزمالك.

وكان الزمالك قد ضم أكثر من لاعب سبقوا ولاعبوا بقميص النادي الأهلي، حيث تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير الماضي، مع الثلاثي، عبد الله السعيد، وناصر ماهر، وأحمد حمدي، الذين سبق لهم وتألقوا بقميص النادي الأهلي.

حقيقة انتقال سعد سمير للزمالك

وقال سعد سمير مدافع الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية، إن “الزمالك لم يتفاوض معي من قبل في أي فترة انتقالات، وما يتردد عن انضمامي للفريق الأبيض غير صحيح”.

وأضاف في تصريحاته، أن “الزمالك فريق كبير وشرف لأي لاعب الانتقال إليه، ولكن مسئولو الفريق الأبيض لم يدخلوا معي في أي مفاوضات من قبل بشأن الانتقال للفريق الأبيض”.

على جانب آخر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب  البرتغالي جوزيه جوميز، الاستعدادات اليوم الأحد، لمواجهة الأهلي غدا الإثنين الـ 15 من أبريل الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي مع الزمالك غدا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي، وتكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت صاحبة حقوق البث والرعاية.

وقبل مباراة الغد، يحتل الزمالك المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز بـ 18 نقطة جمعها من 12 مباراة، في حين يأتي الأهلي في المركز التاسع بجدول المسابقة برصيد 21 نقطة جمعها من 10 مباريات، حيث خسر في مباراة وتعادل في 3 مباريات وفاز في 6 مباريات.