حُسمت خلاص.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق في الدوري البلجيكي رسميًا

تلقى لاعب النادي الأهلي عرض رسمي من قبل أحد الأندية البلجيكية، وذلك وسط رغبة كبيرة من نجم القلعة الحمراء في الرحيل وخوض التجربة الاحترافية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وخاصة بعدما شعر بأن حصوله على مكان في الفريق الأول أمر في غاية الصعوبة بالوقت الحالي، ولهذا فمن الأفضل له بأن يخرج سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

عرض بلجيكي للتعاقد مع نجم الأهلي

أكدت تقارير صحفية بأن هناك رغبة من قبل أحد الأندية الكبيرة في الدوري البليجيكي بالحصول على خدمات اللاعب حمزة علاء، حارس مرمى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وبالفعل قد وصل عرض رسمي للقلعة الحمراء في الساعات الماضية بخصوص اللاعب.

ووفقًا للتقارير، فإن العرض ينص على استعارة حمزة علاء لمدة موسم واحد فقط مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 500 ألف دولار، وهذا بجانب وجود بند بأحقية الشراء في الصيف القادم مقابل مليون دولار، أي إن القيمة الإجمالية للصفقة ستصل لنحو 1.5 مليون دولار.

وبحسب مصدر رفيع المستوى في النادي الأهلي، فهناك نية واضحة للموافقة على العرض والسماح لحمزة علاء بالانتقال للدوري البلجيكي من أجل اكتساب المزيد من الخبرات وخاصة في ظل وجود ثلاث حراس آخرين داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي وهما الدولي محمد الشناوي وبديله مصطفى شوبير، ومن ثم يأتي محمود الزنفلي والذي أنضم للفريق قادمًا من صفوف الداخلية.

وعلى الأرجح سيوافق النادي الأهلي على العرض وسيتم السماح لحارس مرمى المنتخب الأوليمبي بمشاركة البنود الشخصية مع الفريق البلجيكي في غضون الأيام القليلة القادمة.