“ادفعو المبلغ ده وخلصوني”.. يحيى عطية الله يفاجئ الأهلي قبل مباراة القمة أمام الزمالك

ترددت الأنباء في الآونة الأخيرة عن وجود مفاوضات من جانب بعض الوكلاء مع إدارة النادي الأهلي، لبحث موقف يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي من الانتقال إلى القلعة الحمراء، وتلقى المارد الأحمر من قبل الوكلاء عن وجود موافقة من جانب يحيى عطية الله على خطوة منح القلعة الحمراء الأفضلية بين العروض المقدمة لضمه، بشرط أن يكون هناك جدية في المفاوضات.

ويقترب فريق يحيي عطية الله من الهبوط، وهناك بند يسمح له بالرحيل، ودفع الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الروسي الذي يبلغ قيمته 700 الف يورو حال طلبه عدم البقاء.

وينتظر النادي الأهلي، موقف الدولي التونسي علي معلول بشأن الموافقة على خطوة تقليل قيمة عقده مع القلعة الحمراء والحصول على جزء بالجنيه المصري وذلك قبل التفكير في التفاوض مع ظهير أيسر جديد، حيث يمنح السويسري مارسيل كولر الأولوية إلى بقاء علي معلول في الموسم الجديد.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل حيث يواجه غريمة التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي تجمع بينهما في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، وأستانف الأهلي مرانه مساء أمس على ملعب التتش، واشتمل مران الأهلي على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة زد.

موعد مباراة الأهلي و الزمالك

تنطلق المباراة يوم الإثنين القادم الموافق 15 من أبريل الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد الزمالك بالمركز الثاني عشر، ولديه 18 نقطة.