حقن ومسكنات.. محاولات مكثفة من الجاهز الطبي لمشاركة نجم وسط الأهلي في مباراة القمة

قرر الجهاز الطبي في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة دكتور أحمد جاب الله في التدخل لمحاولة مشاركة لاعب وسط الفريق أحمد نبيل كوكا، حيث يقوم بحقن نجم الفريق قبل مواجهة الزمالك، بسبب شعور اللاعب ببعض الآلام في الرباط الداخلي للركبة.

وفي سياق متصل، أدى مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسات علاج طبيعي صباح اليوم ‏على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك المقرر لها ‏مساء يوم الاثنين المقبل ضمن مؤجلات الإسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.‏

وخضع مروان عطية للمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة بعد شكوى اللاعب من آلام في العضلة الخلفية، وأثبتت الفحوصات أن اللاعب سليم وجاهز طبياً، لكن اللاعب يشعر بتقل في العضله الخلفيه.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل حيث يواجه غريمة التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي تجمع بينهما في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، وأستانف الأهلي مرانه مساء أمس على ملعب التتش، واشتمل مران الأهلي على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة زد.

موعد مباراة الأهلي و الزمالك في الدوري 

تنطلق المباراة يوم الإثنين القادم الموافق 15 من أبريل الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على أرضية استاد القاهرة الدولي.