ملناش دعوه بالتحكيم.. الأهلي يرفض تعيين إبراهيم نور الدين واتحاد الكرة يرد في بيان رسمي

غضب مجلس إدارة النادي الاهلي، من تعيين إبراهيم نور الدين، حكماً لمباراة الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين، في السابعة مساء بعد غد الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكانت أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسماء طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد ما تم أثارت مواقع التواصل الاجتماعي حول حكم المباراة.

وجاء طاقم الحكام كالتالي:

حكم ساحة إبراهيم نور الدين

حكم مساعد أول سامي هلهل

حكم مساعد ثان هاني عبد الفتاح

حكم رابع أحمد الغندور

حكم فيديو محمد عادل

مساعد حكم فيديو عاطف حسين

مساعد فيديو 2 محمود أبو الرجال

ورد اتحاد الكرة المصري، في بيان جرى بثه عبر المركز الإعلامي لاتحاد الكره:بيريرا ابلغنا بطاقم تحكيم القمة بقيادة إبراهيم نور الدين، ولا نتدخل في اختياراته.

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الحكام المرشحون لإدارة المبارة التي ستجمع بين الفريقين في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري، وقال شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك المرشح.. إبراهيم نور الدين.. سامي هلهل.. هاني عبد الفتاح”.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في الدوري 

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي أمام الزمالك تنطلق يوم الإثنين القادم الموافق 15 من أبريل الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على أرضية استاد القاهرة الدولي.