“ودع كل زملاءه”.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن النادي قبل ساعات من مباراة القمة

أصبحت محاولات إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط بالفريق للابقاء على نجم الفريق أكثر صعوبة، وذلك بعد المعلومات التي وصلت مؤخرًا عن تلقى اللاعب عرض رسمي من نادي التعاون السعودي من أجل الحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي ستفتح أبوابها بعد نهاية هذا الموسم مباشرة.

الأهلي يستعد لتوديع نجم الفريق

قالت مصادر مسؤولة بالقلعة الحمراء، بأن مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده تواجه صعوبات كبيره أدت إلى عدم الوصول إلى اتفاق يرضى الطرفين حتى هذه اللحظة، حيث يطلب اللاعب التجديد لمدة موسمين وبراتب يصل إلى 1.5 مليون دولار بزيادة قدرها 250 الف دولار عن راتبه الحالي، فيما تسعى إدارة الاهلي لتجديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد بنفس راتبه الحاليوالذي يعتبر الأعلى بين لاعبي الفريق.

وقدمت الإدارة بعض المميزات معلول باعتباره أحد أساطير الفريق وشهد معه التتويج بالعديد من البطولات وساهم اللاعب بشكل أساسي في النجاحات التي يعيشها الفريق حاليا، حيث عرضت على اللاعب التجديد لمدة موسم واحد والاعتزال بين جدران القلعة الحمراء، ثم الانضمام إلى الكادر التدريبي داخل القلعة ومنحه الفرصة مثلما حدث مع نجوم اخرين أمثال وليد سليمان ومحمد شوقي وخالد بيبو، ولكن الدولي التونسي رفض كل هذه الاقتراحات متمسكا بمطالبه.

عروض خليجية تخطف نجم الأهلي

ويمتلك معلول أكثر من عرض خليجي رسمي لعل أبرزهم من أندية قطر القطري والتعاون السعودي حيث عرضت الاندية الخليجية راتب كبير يصل إلى 2 مليون دولار وعقد لمدة موسمين، وهو ما زاد من اصرار اللاعب على تحقيق أقصى استفادة مادية.

ومن جانبهم، بدأ مسؤولي لجنة التعاقدات في النادي الأهلي محاولاتهم لتعويض رحيل معلول، وقد تم الاستقرار على البدائل، وعلى رأسهم اللاعب محمد شكري نجم سيراميكا كليوباترا الحالي والاهلي السابق، وكذلك الموريتاني الدولي خاديم دياو لاعب الهلال السوداني والمتألق مؤخرا رفقة فريقه.