«طالب اتشهر في ثانية»…إجابة طالب في امتحان اللغة العربية بطريقة أذهلت المعلمين !؟

يتسبب العديد من الأسئلة في الامتحانات في إثارة الجدل بسبب وجود إجابات متعددة أو عدم فهم السؤال بشكل صحيح، وفي امتحان اللغة العربية، تم طرح سؤال يتطلب تعريب جملة، وكانت إجابة الطالب غير متوقعة، سوف تتم إلقاء الضوء على هذه الإجابة المثيرة للجدل في هذا المقال تابع معنا للتعرف على المزيد من التفاصيل.

ما هي إجابة الطالب على سؤال النحو

وصلت بعض الأسئلة في امتحان اللغة العربية حيث كان يتعين إعراب جملة “خلق الإنسان من عجل”، أجاب الطالب بأن “خلق” فعل ماض والفاعل محجوز ولكن معروف، ولكن هذا اللفظ لا يليق بالخالق، لذا تفاجأ المعلم بالإجابة هذه.

«طالب اتشهر في ثانية»…إجابة طالب في امتحان اللغة العربية بطريقة أذهلت المعلمين !؟

ما هو رد فعل المعلم على إجابة الطالب

لم يستطع المدرس تجاوز هذه الإجابة، إذ كانت مثالية لدرجة أنه لم يمكنه منح نقطة نصف، ولكن كان من حقه التقدير، قام المدرس بإعطاء الطالب الدرجة النهائية، وكتب له في ورقة الامتحان: “جزاك الله خيراً على هذه التربية والأدب مع الله” وقام بتصوير الإجابة ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ما هي ردود فعل  المعلمون ومستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مع رد الطالب.

قام مصححو المادة بمراجعة إجابة الطالب وأكدوا أنه يستحق الحصول على الدرجة النهائية، زادت التعليقات حول أخلاقيات الطالب وتربيته الحسنة، حيث أشاد الجميع بأدبه واستحقاقه للتكريم ومنحه الدرجة النهائية بسبب تصرفاته الحسنة مع الله.