عاجل.. وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ودفنها حسب وصيتها

أعلن شريف سيف النصر، شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، اليوم السبت من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة شقيقته الفنانة، ودفنها في مقابر العائلة في هدوء وسكينة حسب وصيتها.

وكتب شقيق الفنانة شيرين سيف النصر في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك: “توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر”.

وأضف شريف سيف النصر في بيانه: “وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحله، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

سر غياب الفنانة شيرين سيف النصر عن الوسط الفني

وكانت الفنانة شيرين سيف النصر، قد كشف في تصريحات سابقة عن سر غيابها عن الوسط الفني لمدة 12 عاما، حيث أكدت أنه كان بسبب وفاة والدتها.

وقالت الفنانة في تصريحات عبر مداخلة هاتفية ببرنامج مساء دي أم سي، حينها إن “وفاة والدتي هو السبب اللي بعدني، تعبت أوي لما ماما اتوفت، فبعدت، دي كانت كل حاجة في حياتي، وبتقف جنبي وتقرالي الأفلام والمسلسلات، والصحافة تكلمها، وكانت شيلاني شيل، وبعدين ملقتش ورق اللي بيجيلي كويس”.

وتابعت في تصريحاتها: “بدرس رجوعي، وفي أعمال اتعرضت عليا الحقيقة وهي جميلة، وممكن أرجع قريب خلال شهرين أو ثلاثة بعمل سنيمائي، وخلال 12 السنة كنت متابعة للأعمال الفنية كلها، وكنت بسافر كتير”.