بـ 650 ألف دولار.. الأهلي يحسم صفقة أجنبيه قبل ساعات من مباراة القمة أمام الزمالك

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسم التعاقد مع صفقة عربية جديدة في الصيف المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر، وذلك لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الفترة المقبلة خاصة في ظل إصابات الفريق المتتالية بالإضافة إلى تأخر التونسي على معلول من تحديد موقفه من التجديد مع الأحمر.

وبات النادي الأهلي على مقربة من تدعيم الخط الخلفي بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، كما حصل مسؤولو التعاقدات بالنادي الأهلي على موافقة اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد مدافع العاصمة الجزائري تمهيدًا لضمه في الميركاتو الصيفي.

ويمتلك المدافع الجزائري شرطًا جزائيًا في عقده مع ناديه اتحاد العاصمة يصل قيمته 650 ألف دولار في حال رغبة أي نادِ بالحصول على خدماته.

وفي سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل حيث يواجه غريمة التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي تجمع بينهما في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، وأستانف الأهلي مرانه مساء أمس على ملعب التتش، واشتمل مران الأهلي على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة زد.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم الإثنين القادم الموافق 15 من أبريل الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد الزمالك بالمركز الثاني عشر، ولديه 18 نقطة.