“بعد موافقة بيبو”.. عملاق السعودية يخطف توقيع نجم الأهلي بـ 2 مليون دولار

كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي عن دخول نادي الحزم السعودي في مفاوضات قوية مع أحد نجوم الفريق الأول ووكيله، مشيرة إلى كون اللاعب قد أبدى موافقة مبدئية على الانتقال إلى دوري روشن السعودي في الصيف المقبل، وخاصة بعد الخلافات التي نشبت بينه والمدير الفني السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق .

الحزم يطلب التعاقد مع نجم الأهلي

بدأ اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، نجم الفريق الأول في النادي الأهلي، في البحث ان عرض للانتقال إلى أحد دوريات الخليج وتحديدا الدوري السعودي الذي يشهد طفرة هائلة على كافة النواحي أبرزها أنضمام اللاعبين العالميين أمثال كريستيانو رونالدو وماني وفابينهو وانتي وغيرهم، بالإضافة إلى جودة الملاعب والتصوير.

وكل هذه الأسباب جعلت من الدوري السعودي وجهه لكل اللاعبين المميزين، وكان كهربا قد تلقى منذ أشهر عرضا رسميا من نادي الاتفاق السعودي الا ان تمسك إدارة الاهلي به حال دون إتمام الصفقة ولكن الخلافات الأخيرة وابتعاده عن التشكيل الأساسي ودخول وسام ابو علي المهاجم الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية المنضم حديثا للقلعة الحمراء ليحل محله كماهجم الفريق الأول بل وأصبح الفرنسي انطوني موديست هو الخيار الثاني لكولر.

ومن المتوقع أن يصل عرض نادي الحزم الي إدارة النادي الأهلي خلال أيام، وسيكون عبارة عن اعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون دولار على أن ينتقل اللاعب بعدها بشكل نهائي مقابل 2 ملايين دولار وهو مقابل مادي مناسب ومرضى لإدارة الاهلي.

ومن المحتمل أن يصل الطرفين الي إتفاق خلال فترة بسيطة، ومن ثم سيتم الإعلان عن انتقال كهربا نحو الدوري السعودي للمرة الثانية في مسيرته.

قرار هام من كولر في الأهلي

قرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر إعداد قائمة بأسماء اللاعبين الذين سيرحلوا بشكل رسمي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة، ومن ثم تقديمها إلى لجنة التعاقدات لتبدأ رحلة تسويقهم في الميركاتو الصيفي.