“مش هتلعب معانا تاني”.. كولر يطرد نجم الأهلي من النادي وعرضه للبيع رسميًا

قرر الجهاز الفني في النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، عرض نجم الفريق للبيع بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما خرج اللاعب من المدرب السويسري، وبات لا يشارك في المباريات سواء بشكل أساسي أو حتى من على مقاعد البدلاء، وبالتالي لابد من الاستغناء عن خدمات لفتح المجال أمام انضمام محترف جديد.

الأهلي يقرر فسخ عقد نجم الفريق

أكدت مصادر مطلعة داخل القلعة الحمراء، بأن الدولي التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو، قد بات خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة كولر، والأخير طالب الإدارة بسرعة التخلص من اللاعب في أسرع وقت ممكن خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ووفقًا للمصادر الصحفية، فإن الأهلي لا يريد استمرار “كريستو” ضمن صفوفه في الفترة القادمة، وسيتم تسويقه لبعض أندية الدوري المصري، وهذا على أن يكون رحيله على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة فقط.

ومن المتوقع بأن يتقدم أكثر من نادي بعروض للحصول على خدمات كريستو، وحدد النادي الأهلي مبلغ يصل لنحو 10 مليون جنيه من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب بشكل رسمي في الصيف القادم.

سبب فشل رحيل كريستو عن الأهلي

الجدير بالذكر بأن كريستو كانت لديه بعض العروض من أندية خارج الدوري المصري، وتحديدًا من النادي الترجي الرياضي التونسي في الشتاء الماضي، ولكن المفاوضات لم تسير بالشكل المطلوب، وفشلت الصفقة في نهاية الأمر.

ولكن في الصيف المقبل، سيتم تخفيض سقف المطالب في النادي الأهلي بخصوص اللاعب وفتح المجال أمام أكثر من نادٍ لتقديم عروض للتعاقد مع اللاعب.