بعدما رفضه كولر.. الزمالك يخطف توقيع “أبن الأهلي” مقابل 50 مليون جنيه

أكدت تقارير صحفية بأن لاعب النادي الأهلي السابق قد اتخذ قرارًا بالانتقال نحو صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما كان اللاعب قريب للغاية من التوقيع لصالح القلعة الحمراء في ميركاتو يناير الماضي، ولكن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قد رفض عودته من جديد، وأغلق الباب أمام اتمام الصفقة بشكل رسمي.

نجم الأهلي يقترب من الزمالك

أشارت التقارير بأن أحمد رمضان بيكهام، الظهير الأيمن ولاعب خط الدفاع في نادي سيراميكا كليوباترا، قد بات قريب للغاية من ارتداء قميص نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضحت المصادر القريبة من اللاعب، بأن الأخير كانت لديه الرغبة في الانتقال نحو صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وبالفعل حدث تفاوض بينه وبين مسؤولي القلعة الحمراء، ولكن مارسيل كولر هو من أوقف الصفقة.

وبعدها بشهور قليلة تلقى اللاعب عرضًا من قبل إدارة الزمالك وخاصة بعد قدوم المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي أبدى إعجاب كبير بما يقدمه اللاعب من مستويات خلال الفترة الماضية.

وقد نادي الزمالك عرض قوي للحصول على توقيع “بيكهام” خلال الميركاتو الصيفي، ويشمل حصول سيراميكا كيلوباترا على نحو 20 مليون جنيه للتنازل عن خدمات اللاعب، وهذا بجانب وضع راتب يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع اللاعب على عقد يربطه بالفارس الأبيض لمدة 3 سنوات، وبالتالي يصبح إجمالي الصفقة هو 50 مليون جنيه تقريبًا.

ومن المتوقع بأن تشهد الساعات المقبلة مفاوضات حاسمة لصفقة انتقال ظهير سيراميكا كليوباترا إلى صفوف نادي الزمالك.