فرصة متتعوضش.. “بطل انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ15 مليون يورو

أشارت تقارير صحفية بأن هناك عرض رسمي قد وصل إلى نجم منتخب مصر، وذلك من قبل أحد أندية القمة في الدوري الإنجليزي، يطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما بات الأخير يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه ومنتخب بلاده على مدار الفترة الأخيرة.

توتنهام يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر

أكدت التقارير الإعلامية بأن توتنهام الإنجليزي يتابع الدولي المصري عمر مرموش، نجم انتراخت فرانكفورت، منذ فترة طويلة، وبالفعل هناك قناعة من قبل النادي اللندني بإمكانيات اللاعب وبقدرته على تقديم إضافة قوية لقوام الفريق.

وبحسب بعض المصادر، فإن النادي الإنجليزي يرغب في الحصول على توقيع مهاجم انتراخت فرانكفورت مقابل 15 مليون يورو، وهو رقم سيكفي كافي لإقناع النادي الألماني بالتنازل عن خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحه، قد كشف عبر تدوينات على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عن وجود اهتمام كبير من جانب توتنهام بالتوقيع مع مرموش، وعن ترحيب اللاعب بفكرة الانتقال إلى البريميرليج في الصيف المقبل.

ليفربول يبتعد عن صفقة مرموش

يذكر بأن هناك تقارير صحفية قد أكدت بأن توتنهام ليس هو النادي الوحيد المهتم بالحصول على خدمات مرموش في هذه الفترة، فاللاعب يملك كذلك اهتمام من جانب ليفربول، ولكن الأخير يزال بعيد عن  الصورة في الوقت الحالي بسبب وجود بعض التغيرات في القيادة الفنية، عقب قرار المدرب الألماني يورجن كلوب بالرحيل عن الريدز بعد نهاية منافسات هذا الموسم مباشرة.