بعد رحيل معلول رسميًا.. الأهلي يحصل على توقيع “الفيراري” لمدة 3 سنوات

بدأ مسؤولو النادي الأهلي في محاولاتهم لحسم صفقة التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي، لتعويض الدولي التونسي علي معلول والذي أقترب بشكل كبير من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بعدما ينتهي عقده مع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يقترب من جوهرة المغرب

أكدت تقارير صحفية بأن المارد الأحمر قد نجح في الحصول على موافقة اللاعب يحيي عطية الله، نجم منتخب المغرب والمحترف في صفوف الدوري الروسي، وذلك بشأن انتقاله لصفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت التقارير، بأن اللاعب قد أبدى موافقة على الانتقال نحو النادي الأهلي مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 500 ألف دولار في الموسم، وسيوقع على عقد يستمر لمدة 4 سنوات مقبلة.

ومن المتوقع بأن ينجح مسؤولو الأهلي في حسم صفقة التعاقد مع “عطية الله” في الأيام المقبلة، وهذا على أن ينضم اللاعب لصفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي.

علي معلول يرحل عن الأهلي

الجدير بالذكر بأن الكابتن محمود الخطيب قد عقد جلسة مع اللاعب علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، وذلك من أجل الحديث حول تجديد عقده، ولكن اللاعب بشكل كبير قد رفض عرض القلعة الحمراء بخصوص التجديد، ولا زال مصمم على الرحيل وخوض تجربة جديدة في إحدى الدوريات الخليجية، بعدما تلقى عرض رسمي بقيمة مالية وصلت لنحو 2 مليون دولار في الموسم الواحد.