ضحية كولر.. مفاجأة: قناص الأهلي على رادار الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل جديدة بشأن تحرك إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وبالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لضم اللاعب محمد شريف نجم الأهلي السابق ولاعب فريق الخليج السعودي الحالي لتدعيم هجوم الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

نجم الأهلي يقترب من الزمالك

وقال شبانة في برنامجه الإذاعي، إن “الزمالك بيكثف جهوده في ضم محمد شريف الموسم المقبل ، خاصة أن كولر غير مقتنع بيه ، وعدم تألقه في الدوري السعودي، عندما انتقل الي الدوري السعودي أحرز أربعة أهداف فقط وهذه نسبة قليلة ، لكن تصريحات اللعب في كل لقاء انه لا يلعب في مصر الا للنادي الأهلي”.

من جانبه قال سيد مصطفي وكيل اللاعب محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، إنه تفاجأ بالأنباء التي ترددت بشأن رحيل شريف عن فريقه الحالي، في ظل عدم الاستقرار النفسي والفني، مؤكدا أن كل ما تردد بشأن رحيله لا أساس له من الصحة.

وأضاف مصطفي في تصريحات خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج الماتش على قناة صدى البلد الفضائية، أن محمد شريف يرتبط بعقد مع الخليج السعودي لمدة موسمين مقبلين، سيقضيهما حتى  آخر لحظة، مشيرا إلى أن اللاعب سعيد بتجربته مع الخليج السعودي.

وكان اللاعب محمد شريف قد انتقل إلى صفوف فريق الخليج السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على الرغم من قلة عدد المهاجمين في الفريق، حيث أصر المدرب على التعاقد مع لاعبين في المركز، ووافق على رحيل اللاعب ورغبته في خوض تجربة احترافية، في حين أكد اللاعب في تصريحات سابقة، أن الأولوية بالنسبة له العودة لصفوف الأهلي في حالة اللعب في مصر.