بعد نصيحة صلاح.. “عملاق انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي بـ4 مليون يورو

أشارت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي قد تلقى عرض رسمي من قبل أحد أندية الدوري الإنجليزية يطلب فيه الحصول على خدمات نجم الفريق ولاعب منتخب مصر، وذلك بعد نهاية منافسات هذا الموسم وفتح باب الانتقالات الصيفية خلال شهر يونيو الماضي، عقب تقديم اللاعب لمستويات مميزة رفقة فريقه ومنتخب بلاده في الآونة الأخيرة.

عرض إنجليزي لنجم الأهلي

قال مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء بأن محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، قد تلقى 3 عروض احترافية خلال الساعات الماضية، من بينها عرض قوي من الدوري الإنجليزي.

وبحسب المصدر، فإن النادي الإنجليزي طلب التوقيع مع عبد المنعم مقابل نحو 4 مليون دولار بجانب بعض الإضافات الأخرى التي ستجعل القيمة الإجمالية للصفقة تصل لنحو 6 مليون دولار أي ما يعادل 300 مليون جنيه مصري تقريبًا.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن مدافع الأهلي يملك عروض أخرى من إسبانيا وألمانيا، وكذلك تحصل على عرض مبدئي من قبل نادي نانت الفرنسي، والذي يلعب له زميله في منتخب مصر مصطفى محمد.

موقف الأهلي من بيع نجم الفريق

من المتوقع بأن يحسم النادي الأهلي مصير محمد عبد المنعم سواء بالبقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق بعد نهاية هذا الموسم، وذلك وفقًا لتأكيدات مصادر قريبة من مجلس الإدارة، حيث تم توجيه رسالة واضحة إلى اللاعب بضرورة عدم التركيز مع العروض الاحترافية خلال هذه الفترة لحين نهاية هذا الموسم، ومن ثم ستكون هناك جلسات بين الإدارة وبين اللاعب ووكيل أعماله للوصول إلى اتفاق بشأن مستقبله مع الشياطين الحمر.