“جوازة ببلاش” .. أول دولة تعلن زواج مجاني ومكافآت مالية لمن يتزوجون فتيات صغيرات بعمر أقل من 25 سنة .. فرصة من ذهب!

في هذه الأوقات الظروف الاقتصادية العالمية صعبة جدًا ويعانى منها ملايين الشباب حيث الارتفاع في المبالغ وتكلفة الزواج، ها هي أولى دول العالم تقوم بمساعدة الشباب على الزواج بطريقة مجانية غير مكلفة، وأيضًا تعطي مكافآت مالية لمن يتزوجون فتيات صغيرات العمر خمس وعشرون عام، حيث إحدى المقاطعات أعلنت عن هذه المبادرة ليصلوا لحل لمشكلة الرجال في معظم الدول، ما هذه الدولة؟ فى هذا المقال سنتعرف على الدولة التي أعطت مكافآت لمن يتزوجوا وتفاصيل القرار المفاجئ. 

المكافآت مالية وزواج مجانى

"جوازة ببلاش" .. أول دولة تعلن زواج مجاني ومكافآت مالية لمن يتزوجون فتيات صغيرات بعمر أقل من 25 سنة .. فرصة من ذهب! 

إحدى الدول أعلنت عن بداية تنفيذ مبادرة لتزويج الشباب مجانًا تمامًا وأيضًا إعطاؤهم مكافآت مالية كبيرة، تلك الدولة هي دولة الصين تحديدًا في مقاطعة تشونغشان، تم تحديد مكافأة مقدارها ألف يوان وهذا مقداره ١٣٧ دولار أمريكي للشباب الذين يتزوجون تحت سن الـ خمس وعشرون عاما وهذا بهدف تشجيعهم على الزواج وأيضًا حل أزمة العنوسة والزواج  في الدول، وحتى ينجب أطفال في سن مناسب من عمرهم. 

السلطات الصينية تجتهد في مقاطعة تشونغشان لحل أزمة الزواج

 السلطات المسؤولة تسعى في مقاطعة تشونغشان الموجودة في شرق الصين ليتخذوا مجموعة من التدابير لحل أزمة الزواج وتزويد معدل المواليد، حيث أنها تقوم بتقديم الكثير من الحوافز المالية لرعاية الأطفال، وهذا لأنه لوحظ في الصين منذ عدة سنوات ارتفاع في نسبة الشيخوخة ونقص عدد السكان بشكل ملحوظ.