“فكرة جهنمية هتشكريني عليها طول حياتك” .. تعرفي على أفضل إختراع لسن سكاكين المطبخ في المنزل .. هتنبهري لما تجربيه!!

تعد السكين من أهم الأدوات التي توجد في مطبخ كل منزل، حيث تستخدم بكثرة في تقطيع الخضروات واللحوم وغيرها، كما يمكن أن تستخدم في تقطيع الأسلاك والحبال والعيش، فالسكين تستخدم عدة مرات بشكل يومي في حياتنا ولذلك قد تصبح بمرور الوقت رديئة في عملها حيث تحتاج إلى أن يتم سن شفراتها لترجع حادة وجديدة كما كانت لتسهل من تقطيع اللحوم وغيرها، تبحث السيدة عن طرق سهلة يمكن من خلالها سن السكين بدون إستخدام مسن، ومن خلال مقال اليوم سنوضح هذه الطرق، تابعوا معنا.

طرق مبسطة لسن السكين في المنزل 

"فكرة جهنمية هتشكريني عليها طول حياتك" .. تعرفي على أفضل إختراع لسن سكاكين المطبخ في المنزل .. هتنبهري لما تجربيه!!

توجد أكثر من طريقة يمكن من خلالها أن يتم جعل السكينة تصبح حادة كمان كانت بدون استخدم مسن وهي كما يلي:

  • الطريقة الأولى: كوب أو فنجان مصنوع من السيراميك من خلال أن يتم جعل السكين في اليد اليمنى والكوب مقلوبا بحيث يكون قاعدته لأعلى ووضعه في اليد اليسرى ومن ثم يتم وضع السكين بشكل مائل على قاعدة الكوب ويتم تمرير السكينة على حافة الكوب ببطء ٤ مرات حتى يتم سن السكينة جيدا، ومن ثم يتم قلب السكينة لسن الجهة الأخرى منها.
  • الطريقة الثانية: مبرد الأظافر وذلك عن طريق وضع المبرد على الطاولة ويتم تمرير السكينة على كل الجانبين منها ببطء ٤ مرات حتى تصبح حادة.
  • الطريقة الثالثة: طبق صيني عن طريق قلب الطبق ووضع السكينة المراد سنها في اليد اليمنى ووضعها على قاعدة الطبق الصيني ومن ثم تمرير السكينة ببطء حتى يتم سنها جيدا ويتم عمل نفس الخطوات على الجهة الأخرى من السكينة.