الجميع في صدمة .. مستشارة سعودية تفجر المفاجأة عن ماذا يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين؟؟.. وتنبه النساء

في ظهور نادر للمستشارة السعودية قامت فيه بتفجير بعض المفجأت التي صدمت العديد من الأشخاص ، حيث قامت هذه المستشارة التي هي خبيرة علاقات أسرية سعودية  بالظهور في برنامج خليجي توضح فيه عن ماذا يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين وتحذر النساء منه، وفي حديثها أكدت علي أن الزوجة يجب عليها الاعتراف بأخطائها في حالة ارتكاب ذلك ، وأشارت إلى أهمية وضع المرأة لنفسها خطوطا حمراء لا تتجاوزها وقوانين وحدود الحلال والحرام وتلتزم بها .

 ما يحدث للرجل المتزوج عند الأربعين

الجميع في صدمة .. مستشارة سعودية تفجر المفاجأة عن ماذا يحدث للرجل المتزوج بعد سن الأربعين؟؟.. وتنبه النساء

كشفت مستشارة سعودية في التطوير الأسري التغيرات التي تحدث غالبا للرجل المتزوج بعد بلوغه سن الأربعين، وقد ذكرت أهم تغير وهو الذي قد يتسبب في العديد من المشاكل حيث إن الزوج بعد سن الأربعين يعود إلى سن العشرين في مشاعره واضطراباته بما تسمى المراهقة المتأخرة ويحتاج إلى التجدد وفهم زوجته له، لأن ذلك العمر يجعل الإنسان أكثر وعيا باحتياجاته.

كيفية اختيار شريك حياة مناسب 

  • كثيرا ما يهتم الشخص لمعرفة المظهر الذي سوف يبقي امامه لباقي العمر ، ورغم هذا يجب وضع هذه الفكرة آخر اهتمام ، فإن هذا  يعني أن تكون الشخصية هي أولي بالاهتمام من المظهر .
  • معالجة العلاقات السابقة قبل أن تتمكن من الاستقرار لبقية حياتك مع شخصك المفضل، عليك أن تخبر الشخص الذي تريده شريك حياتك عن علاقاتك السابقة، ومن الضروري اختيار شريك يمكنك مناقشة ماضيك معه بسهولة.
  • النظر الي توافر توافق علمي يساهم في  التفاهم بين الطرفينوفي هذا ايضا يجب ان يكون هناك توافق إجتماعي لتجنب وقوع المشاكل فيما بعد .