الزمالك يضع صخرة إنبي في حساباته لضمه بديلا عن نجم الفريق

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وبالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، على ضم أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات.

نجم إنبي يقترب من الزمالك

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب أحمد خليل كالوشا مدافع فريق إنبي في الحسابات الفنية لنادي الزمالك، للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب في الفترة الحالية، وكونه من العناصر المميزة في فريقه.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب كالوشا نال إشادة مسؤولي الزمالك، استقروا على أن تكون هناك مفاوضات مع نادي فريق إنبي خلال الفترة المقبلة للحصول على خدماته، حيث يتبقي فقط حسم القرار النهائي من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الزمالك سيعرضون اللاعب ومبارياته أمام المدير الفني، من أجل دراستها قبل إبداء الرأي فيه خاصة وأن الزمالك يحتاج إلى تدعيم على مستوى الخط الدفاعي، لا سيما بعد رحيل محمد عبد الغني إلى البنك الأهلي وإصابة الثنائي محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي، خاصة وأن اللاعب كالوشا يعد من العناصر المميزة المرشحة للانضمام للفارس الأبيض.

وأفادت التقارير، أن المسؤولين في الزمالك يرون أن كالوشا سيكون البديل الأمثل لمحمود علاء والذي ينتهي تعاقده في نهاية الموسم الجاري، ولم يجدد عقده حتى الآن، وسيكون صفقة مجانية، لينضم إلى الثنائي حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي في خط الدفاع.

على جانب آخر، يستعد الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي في الدوري الممتاز المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.