“مطلوب رجالة” .. دولة أوروبية تبحث عن شباب للسفر إليها للزواج من فتياتها الجميلات براتب شهري محترم .. الشروط هتصدمك!

دائمًا ما نجد الدول الأوروبية تقدم العديد من الفرص المتنوعة التي تجذب الكثير من العرب لها، حيث تقدم عروض وظائف مختلفة بدخل مرتفع، بالإضافة إلى توفير مستوى من الرفاهية على أعلى مستوى بجانب جمال النساء الذي لا يقاوم في هذه الدول، ولكن هذه الدول تواجه انخفاض في عدد الذكور مما دفع بعض الدول إلى القيام بتشجيع الزواج من الشباب الأجانب وذلك عن طريق تسهيل إجراءات الهجرة بجانب توفير فرص عمل جذابة ومنح الجنسية.

تفاصيل الزواج في دولة سان مارينو

"مطلوب رجالة" .. دولة أوروبية تبحث عن شباب للسفر إليها للزواج من فتياتها الجميلات براتب شهري محترم .. الشروط هتصدمك!

تعتبر سان مارينو نموذج فريد حيث تشجع هذه الدولة على الزواج من فتياتها وذلك بسبب زيادة عدد النساء فيها عن عدد الرجال، وتتضح الجهود المبذولة من قبل الدولة في جذب الكثير من الزوار إليها عن طريق تقديم تقديم تأشيرات دخول بأسعار منخفضة بجانب توفير إمكانية البقاء في الدولة لمدة تصل إلى 90 يوم، وذلك من أجل الاستمتاع بالسياحة وتتضمن هذه الجهود تكاليف الزواج بجانب تقديم هدايا مالية وتوفير فرص عمل من أجل ضمان حياة مستقرة للزوجين، وهذه الخطوة تعبر عن رؤية الدولة لتقديم دعم التبادل الثقافي بجانب تحسين مستوى الرفاهية لكافة السكان.

شروط الزواج في سان مارينو

هناك عدة شروط لابد من توافرها تتمثل في الآتي:

  • يشترط على الأشخاص الذي يريدون  الزواج بتقديم المستندات والأوراق المطلوبة مثل شهادة الميلاد، الشهادة الجامعية والوثائق التي تؤكد على وضعهم الاجتماعي.
  • تسعى الدولة على تعزيز استقرار الحياة الزوجية بجانب تعزيز دور الأسرة كجزء أساسي من المجتمع وهذا يظهر في السياسة التي تنفذها.
  • عندما ينجب الزوجان طفلهما الأول تتيح لهم الدولة الاستفادة من فرصة الحصول على جنسية الدولة مما يعزز من مكانتهم الاجتماعية.