مصري عشان صلاح.. معلق مباراة ليفربول اليوم أمام أتلانتا في الدوري الأوروبي

تنتظر جماهير الكرة الأوروبية حيث تنطلق مباراة من العيار الثقيل حيث واجه فريق ليفربول الإنجليزي الذي يشارك فيه صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نظيره أتالانتا الإيطالي، مساء اليوم الخميس 11 أبريل 2024، وذلك في اللقاء الذي سيقام على ملعب الآنفيلد.د، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي 2023-2024.

موعد مباراة ليفربول أمام أتلانتا في الدوري الأوروبي

وتنطلق مباراة ليفربول أمام أتلانتا في الدوري الأوروبي، على أرضية ملعب ستاد الآنفيلد مساء الخميس 11 أبريل 2024، حيث تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول أمام أتلانتا في الدوري الأوروبي

من المقرر أن تنقل ليفربول أمام أتلانتا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت حيث تبث مباريات الدوري الأوروبي بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر قناة beIN Sports 1 HD.

معلق مباراة ليفربول أمام أتلانتا في الدوري الأوروبي

واسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للدوري الأوروبي في مصر والشرق الأوسط، مباراة ليفربول أمام أتلانتا في الدوري الأوروبي، إلى المعلق الرياضي محمد بركات، قناة beIN Sports HD 1.

و تأهل فريق ليفربول إلى ربع النهائي بعد الفوز على فريق سبارتا براج التشيكي (5-1) و(6-1) ذهابًا وإيابًا في دور الـ16، بينما تخطى أتالانتا عقبة سبورتنج لشبونة البرتغالي بنتيجة (3-1) في مجموع المباراتين.