أضبط وقتك.. تعرف على موعد مباراة ليفربول اليوم أمام أتلانتا في الدوري الأوروبي

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي الذي يشارك في صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نظيره أتالانتا الإيطالي، مساء الخميس 11 أبريل 2024، وذلك في اللقاء الذي سيقام على ملعب الآنفيلد، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي 2023-2024.

وكان ليفربول قد تعثر حيث تعادل مع مانشستر يونايتد 2-2، في المباراة التي أدت للتراجع إلى المركز الثاني خلف آرسنال المتصدر بفارق الأهداف، ويسعى المدرب يورجن كلوب إلى تحقيق فوز مريح قبل مواجهة الإياب لحسم تأهله إلى دور نصف النهائي بالدوري الأوروبي.

موعد مباراة ليفربول أمام أتلانتا في الدوري الأوروبي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول أمام أتلانتا في الدوري الأوروبي، على أرضية ملعب ستاد الآنفيلد مساء الخميس 11 أبريل 2024، حيث تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول أمام أتلانتا في الدوري الأوروبي

من المقرر أن تنقل ليفربول أمام أتلانتا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت حيث تبث مباريات الدوري الأوروبي بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر قناة beIN Sports 1 HD.

التردد: 12604

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

وفي وقت سابق تأهل نادي ليفربول إلى ربع نهائي دوري الأوروبي بالفوز القياسي على فريق سبارتا براج التشيكي (5-1) و(6-1) ذهابًا وإيابًا في دور الـ16، بينما تخطى أتالانتا عقبة سبورتنج لشبونة البرتغالي بنتيجة (3-1) في مجموع المباراتين.