“خسارة كبيرة” فرص ريال مدريد تتقلص في التأهل لنصف نهائي الأبطال ضد السيتي لهذه الأسباب !

تقلصت فرص ريال مدريد في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فشله في تحقيق الفوز على نظيره مانشستر سيتي الإنكليزي على ملعبه، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق على ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة مدريد الثلاثاء الماضي، و لم ينجح الفريق الملكي في استغلال تقدمه في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف، والغيابات الكثيرة المؤثرة في صفوف مانشستر سيتي، ليخرج متعادلاً وسط جماهيره بصعوبة أمام بطل النسخة الماضية.

فرص ريال مدريد في التأهل إلى نصف النهائي

وتبدو فرص ريال مدريد في التأهل أقل مما كانت عليه قبل موقعة الذهاب، خاصة بعدما يستعيد مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا خدمات نجومه الغائبين عن موقعة الذهاب وفي مقدمتهم نجم الفريق البليجكي كيفين دي بروين، والظهير الإنكليزي كايل والكر، مع أحتمالية كبيرة لعودة الثاني ناثان أكي والبرازيلي إيدرسون.

وتتلخص فرص ريال مدريد في تحقيق الفوز فقط خارج ملعبه ضد السيتي، وهو الأمر الذي لم يتحقق خلال خمس زيارات سابقة للملكي خلال العشر سنوات الأخيرة، حيث انتهت ثلاث مباريات منها بفوز السيتي, ومباراتين بالتعادل بين الفريقين.

أما مانشستر الأوفر حظاً للتأهل فإنه سيكون بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة وسط جماهيره وعلى ملعبه في حضور جماهيري كبير، بعدما فشل المنافس في الاستفادة من الراحة السلبية للاعبيه والتي وصلت إلى أكثر من 9 أيام قبل موقعة الذهاب، بالإضافة لكم الغيابات الكبير في صفوف السماوي.

وتبدأ مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في موقعة الإياب يوم الأربعاء القادم في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الرياض.

ويفتقد ريال مدريد خدمات الفرنسي تشواميني في خط الدفاع بعد حصوله على الإنذار الثاني.