“الدنيا ولعت”.. قرار عاجل من حسام حسن يفاجئ جماهير الأهلي والزمالك !!

قالت تقارير إعلامية بأن الكابتن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قد طالب من اتحاد الكرة ضرورة إيقاف الدوري لمدة أسبوعين على أقل تقدير، وهذا حتى يتمكن المنتخب من الاستعداد بشكل جيد لمباريات تصفيات كأس العالم 2026، والتي من المقرر بأن تقام خلال شهر يونيو المقبل.

قرار حسام حسن يصدم جماهير الأهلي

نشر الإعلامي محمد فاروق تصريحات الكابتن حسام حسن، والتي تحدث فيها عن ضرورة اتخاذ إجراءات سريعة فيما يخص بطولة الدوري وتمهيد الطريق للمنتخب المصري من أجل الاستعداد الجيد لمباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وكان حسام حسن قد تحدث عن هذا الشأن قائلًا: “لا يوجد حل آخر سوى إيقاف الدوري لمدة أسبوعين من أجل تحقيق حلم المونديال”.

وفي سياق متصل، أشارت تقارير إعلامية بأن حسام حسن قد طلب من مسؤولي اتحاد الكرة ضرورة إيجاد حلول لأزمة مباريات الدوري المؤجلة والتي من المؤكد بأن تعيق استعدادات المنتخب، حتى ولو وصل الأمر إلى إلغاء البطولة بالكامل خلال الموسم الحالي.

الجدير بالذكر بأن هناك أزمة كبيرة في مؤجلات الدوري المصري خلال هذا الموسم، حيث وصلت المسابقة إلى الجولة 17 حتى الآن، في حين هناك أندية لم تلعب حتى 10 مباريات في البطولة، ومن بينها النادي الأهلي، والذي تعادل يوم الأمس أمام إنبي على أرضية ستاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وهذا في الوقت الذي يخوض فيه نادي الزمالك مباراة قوية مساء الخميس المقبل أمام الاتحاد السكندري، وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة من عمر المسابقة المحلية.