لاعبون خارج لقاء القمة.. غيابات بالجملة في صفوف النادي الأهلي قبل مباراة الزمالك

يعاني النادي الأهلي من غياب عدد من اللاعبين في الفترة الحالية قبل مباراة القمة التي تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة، وهي في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة في الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل.

غيابات النادي الأهلي قبل مباراة القمة

وأكد المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر أن هناك غيابات كثيرة داخل صفوف القلعة الحمراء حيث ضربت الغيابات صفوف فريقه قبل مباراة القمة أمام نادي الزمالك، حيث تأكد غياب خماسي الأهلي عن المشاركة مع النادي الأهلي أمام الزمالك في لقاء القمة المرتقب في الدوري الممتاز.

غيابات بالجملة في صفوف النادي الأهلي قبل مباراة الزمالك
غيابات بالجملة في صفوف النادي الأهلي قبل مباراة الزمالك

غياب إمام عاشور ومحمد الشناوي

وأشارت بعض المصادر غياب كل من إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر والذي كان يعتمد عليه المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر، بعد خضوعه لعملية جراحية في الكتف بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا والتي أدت إلى استبعاده عن المشاركة مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وجاء أيض من اللاعبين الذين يغيبون عن النادي الأهلي بجانب إمام عاشور، حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر، في كأس أمم أفريقيا، خاصة أنه ما زال في حاجة لفترة أكثر من شهر من أجل العودة للمشاركة بعد خضوعه لجراحة في الكتف.

غيابات بالجملة في صفوف النادي الأهلي قبل مباراة الزمالك
غيابات بالجملة في صفوف النادي الأهلي قبل مباراة الزمالك

وينضم لإمام عاشور ومحمد الشناوي، حسين الشحات الذي تعرض لإصابة استدعت خضوعه لعملية جراحية في الوجه بعد إصابته بشرخ في عظام الوجه، خلال مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

غياب أليو ديانج وياسر إبراهيم

وجاء أيضا من اللاعبين المصابين مدافع القلعة الحمراء ياسر إبراهيم من ضمن الغيابات حيث إنه لن يلحق بمباراة القمة في ظل عدم تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية على غرار إصابته في فبراير الماضي، وأيضا أليو ديانج سيغيب عن مباراة القمة بعدم خضع لجراحة في الركبة في مارس الماضي.