لبيب لعبها صح.. الزمالك يعلن التعاقد مع حارس منتخب مصر لمدة 4 سنوات رسميًا

قال مصدر رسمي داخل إدارة نادي الزمالك، بان الأخيرة قد نجحت أخيرًا في حسم ملف الميركاتو الصيفي المقبل، وقد تم الاستقرار على الأسماء التي ستوقع لصالح الفارس الأبيض بالاتفاق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، وهذا بجانب تحديد أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء لأسباب متعلقة برؤية الجهاز الفني في الوقت الحالي.

الزمالك يجدد عقد حارس مرماه

نجحت إدارة الزمالك في الحصول على موافقة محمد عواد، حارس مرمى الفارس الأبيض ومنتخب مصر، بشأن تجديد تعاقده مع الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأوضحت المصادر القريبة من إدارة الزمالك، بأن هناك جلسة قد جمعت بين الكابتن حسين لبيب مع اللاعب ووكيل أعماله، في حضور أعضاء من مجلس الإدارة، وذلك من أجل الاتفاق على بعض البنود التي تخص تجديد التعاقد.

وبالفعل وافق “عواد” على الاستمرار في صفوف الزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة، وهذا على أن توقع القلعة البيضاء مع حارس شاب سيكون بديل لعواد في الفترة المقبلة بعد التخلي عن خدمات محمد صبحي.

وتلقى “صبحي” عرض قوي من قبل نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدماته في الصيف المقبل، وبالفعل هناك موافقة مبدئية من جانب إدارة الزمالك على رحيل اللاعب في الميركاتو الصيفي، وتعويضه بحارس آخر شاب لديه إمكانيات تجعله قادر على أن يكون هو الحارس المستقبلي للقلعة البيضاء.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز قد أبدى انزعاجه من المستويات التي يقدمها محمد صبحي في الفترة الأخيرة، وهو ما جعله يعتمد على محمد عواد في مركز حراسة المرمى خلال المباريات الماضية.