“مكمل في أوروبا”.. نادي الأحلام يطلب التعاقد مع محمد صلاح بـ120 مليون يورو

أكدت تقارير إعلامية بأن الدولي المصري محمد صلاح قد تلقى عرض رسمي من جانب أحد أكبر أندية أوروبا، وذلك من أجل الحصول على خدمات هداف ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى الأخير موافقة مبدئية على رحيل اللاعب عقب وصول العروض المغرية من المملكة العربية السعودية، ولكن “صلاح” هو من رفض الرحيل وقتها وتمسك بالبقاء مع الريدز.

باريس يطلب التعاقد مع محمد صلاح

تشير التقارير الصحفية إلى أن باريس سان جيرمان يرغب في الحصول على توقيع محمد صلاح، خلال سوق الانتقالات الصيفي والذي ينطلق بعد ختام هذا الموسم مباشرة، مؤكدة بأن النادي الفرنسي قد عرض نحو 120 مليون يورو على إدارة ليفربول لإقناعها بالتنازل عن توقيع قائد منتخب مصر.

ويرى باريس سان جيرمان بأن محمد صلاح سيكون بديل مثالي للدولي الفرنسي كيليان مبابي والذي أتخذ قراره بالرحي عن النادي الباريسي في الصيف المقبل، وأصبح من المرجح بأن ينتقل نحو ريال مدريد بعد نهاية هذا الموسم.

وأوضحت المصادر، بأن “صلاح” لديه رغبة كبيرة في البقاء في الملاعب الأوروبية، ويرفض بشكل قاطع فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي في الوقت الحالي، حيث يرى هداف ليفربول بأنه لا زال قادر على العطاء واللعب في أعلى مستوى.

ومن المتوقع بأن تكون هناك مفاوضات بين مسؤولي باريس سان جيرمان وبين رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، وذلك بهدف الاتفاق على بعض البنود الخاصة بعقد اللاعب وبالتحديد الراتب الذي سيحصل عليه وكذلك مدة العقد، والتي ربما ستصل لنحو 3 سنوات مقبلة.