“رايح عند صلاح”.. عملاق انجلترا يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ25 مليون يورو

أبدى نادي توتنهام الإنجليزي اهتمام واضح بالحصول على خدمات نجم منتخب مصر، وذلك بحسب ما أشارت إليه تقارير صحفية قالت بأن النادي اللندني يريد التوقيع مع مهاجم الفراعنة خلال سوق الانتقالات الصيفية ورصد مبلغ مالي كبير من أجل اتمام تلك الصفقة خلال الأيام المقبلة.

توتنهام يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر

أوضحت مصادر قريبة من نادي توتنهام بأن الأخير يريد التعاقد مع عمر مرموش، نجم منتخب مصر ولاعب نادي انتراخت فرانكفورت، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه خلال هذه الفترة.

وبحسب التقارير، فإن توتنهام قد وضع عمر مرموش على رأس قائمة اهتماماته للصفقات التي يرغب في اتمامها خلال الميركاتو الصيفي، وخاصة بعدما أصبح الفريق اللندني بحاجة للتعاقد مع بعض الأسماء المميزة في الخط الهجومي.

وأوضحت التقارير نقلًا عن مسؤولين في النادي الإنجليزي، بأن توتنهام قد رصد نحو 25 مليون دولار من أجل الحصول على توقيع مرموش في الصيف القادم.

وكان نادي انتراخت فرانكفورت قد أكد بأنه لن يمانع في مسألة رحيل عمر مرموش، ولكنه سيطلب مبلغ مالي يصل لأكثر من 30 مليون دولار من أجل التخلي عن اللاعب.

موقف مرموش من اللعب في البريميرليج

الجدير بالذكر بأن “مرموش” كان قد أبدى من قبل رغبة كبيرة في الانتقال نحو صفوف أحد أندية البريميرليج مشيرًا إلى كونه يرى بأن اللعب في الدوري الإنجليزي واحد من أهم الأهداف التي يرغب في تحقيقها خلال السنوات المقبلة.

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت بان الدولي المصري يملك أكثر من عرض قوي في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد تألقه اللافت مع انتراخت فرانفكورت في هذا الموسم.