سر خطير.. نجم الزمالك السابق يكشف سبب وفاة محمد مدحت المعد البدني للفريق

سادت حالة من الحزن داخل نادي الزمالك وسيطرت على لاعبي الفريق الاول لكرة القدم في نادي الزمالك وأفراد الجهاز الفني والمعاون، بعد وفاة المعد البدني للفريق محمد مدحت، بسبب أزمة قلبة أثناء الذهاب إلى مران الفريق ، وتم نقله إلى المستشفى، وكشف أحمد حسام ميدو أسباب وفاة محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك، والذي تعرض لأزمة قلبية مساء الخميس خلال التوجه إلى مران الفريق.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: حزنت كثيرصا بعد خبر وفاة محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك، هو شخص رائع ويعمل بكل جدية، وأحذر الشباب من تناول أي عقاقير طبية بدون استشارة طبيب متخصص، وعدم تناول أي مكملات غذائية إلا تحت إشراف المتخصصين.

واضاف: الراحل محمد مدحت تناول مضاد حيوي 1000، بعد الصيام، وهو ما تسبب في وفاته وأحذر الشباب من تناول المضادات الحيوية بدون استشاري، ومصر هي البلد الوحيد التي تسمح بشراء المضادات الحيوية بدون استشارات طبية، وهذا خطأ كبير ولابد أن نراجع حساباتنا.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي: “الطريقة التي أنظر بها للمباراة كأننا بين الشوطين، والشوط الأول انتهى والثاني سيكون غدا، وفاة محمد مدحت كانت صعبة بالنسبة لنا، وعلمنا بالخبر قبل انطلاق مران الخميس بدقائق قليلة، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا وأن نحقق البطولة من أجل روحه.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإتحاد السكندري في الدوري

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك المقبلة، أمام نادي الاتحاد السكندري، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة بدوري NILE ومحدد له السابعة مساء الخميس المقبل، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.