“3 ترددات مجانية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدون تشفير

تشكل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي نهائي مبكر يجمع بين أقوى فريقين في أوروبا هذا الموسم، حيث يدخل الميرنغي لقاء الحسم مع السيتي محملاً بأكثر من نقطة قوة، لعل أهمها عاملي الأرض والجمهور قبل موقعة العودة التي تذكر الفريق الأبيض بكارثة الموسم الماضي، عندما خسر برباعية نظيفة ضد السيتي الذي شق طريقه نحو اللقب الأول في البطولة، وسنوضح من خلال هذا المقال تفاصيل موعد والقنوات المفتوحة الناقلة له على كافة الأقمار الصناعية.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تستقبل شاشات التلفاز في المنازل والمقاهي في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2024 بتوقيت القاهرة، مقابلة في غاية الأهمية تجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تتجه الأنظار إلى شاشة قناة بي إن سبورت الأولى المشفرة وهي الناقل الحصري للمواجهة بتعليق التونسي عصام الشوالي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تنقل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي على الهواء مباشرة على عدد من القنوات المجانية وهي:-

  • تردد قناة IRIB Tv3، التردد : 11900 عمودي، معدل الترميز : 27500، القمر : Badr 26°E
  • تردد قناة Armenia Region، التردد : 11109 عمودي، معدل الترميز : 3407، القمر : Eutelsat 36°E
  • قناة Comedy TV، التردد : 11174 عمودي، معدل الترميز : 28800، القمر :  AzerSpace 46°E

ويستفاد ريال مدريد الذي بدأ مراحل الاستعداد النهائية منذ ساعات من عدة عوامل لتحقيق الفوز على السييتي، حيث جهز الإيطالي كارلو أنشيلوتي تشكيل الفريق المتوقع أن يبدأ المباراة الحاسمة. والتي تنطلق وسط حضور جماهيري كبير يصل إلى 80 الف مشجع في جنبات ملعب برنابيو بالعاصمة مدريد.