“ليلة الثأر” 3 عوامل تمنح ريال مدريد فرصة التفوق على السيتي قبل موقعة برنابيو

يدخل نادي ريال مدريد مباراته الحاسمة في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي على ملعب سنتياغو برنابيو محملاً بالعديد من النقاط الإيجابية التي قد تمنحه فرصة تحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة الرد على ملعب الاتحاد الأسبوع القادم، ويبدأ موعد مباراة الريال والسيتي مساء غدا الثلاثاء في ليلة عيد الفطر المبارك وسهرة كروية مميزة يترقب مشاهدة أحداثها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تنطلق توقيت مشاهدة ماتش ريال مدريد ضد السيتي على ملعب البرنابيو في الساعة التاسعة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المواجهة عبر قناة  bein sport hd 1 بتعليق التونسي عصام الشوالي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والسيتي

تنقل مجموعة من القنوات المجانية مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي عبر الترددات التالية:-

  • قناة IRIB Tv3، التردد : 11900 عمودي، معدل الترميز : 27500، القمر : Badr 26°E
  • قناة Armenia Region، التردد : 11109 عمودي، معدل الترميز : 3407، القمر : Eutelsat 36°E
  • قناة Comedy TV، التردد : 11174 عمودي، معدل الترميز : 28800، القمر :  AzerSpace 46°E

3 نقاط تمنح ريال مدريد فرصة ذهبية للانتقام من السيتي

  • عاملي الأرض والجمهور،  يدخل ريال مدريد مباراته ضد السيتي في حضور 80 ألف مشجع على ملعبه وهو ما يعزز من فرص تحقيق الفوز.
  • أرهاق السيتي،  استفاد ريال مدريد من راحة طويلة وصلت لحدود 10 أيام كاملة منذ أخر مواجهة ضد أتلتيك بلباو، في حين أن السيتي خاض مباراتين كبيرتين ضد أستون فيلا وكريستال بالاس في تلك الفترة الوجيزة.
  • غيابات السيني/ يدخل مانشستر سيتي مباراته ضد ريال مدريد بالعديد من الغيابات لعل أبرزها غياب الظهير الأيمن كايل والكر وهو مفتاح الفريق لإيقاف النجم البرازيلي فينسيوس جونيور، ، بالإضافة للحارس إيدرسون والمدافع ناثان أكي.